الثلاثاء، 30 يناير 2018

AIT TUBE

نصائح مفيدة لتخلص جسمك من السموم للتخلص من كافة المشاكل الصحية



تعرف على الأطعمة الجيدة والرديئة .

 يجب أن تحفظ الأطعمة التالية عن ظهر قلب، فتلك القائمة ستبين لك الأطعمة الجيدة التي تساعد جسمك على التخلص من السموم، والأطعمة الرديئة التي تزيد من نسبة السموم في جسمك.

 افضل أطعمة للتخلص من السموم: عصير الفواكه والخضروات الماء الطعام الطازج والبراعم والخضراوات الخضراء النيئة الفواكه ، والخضراوات والحبوب الكاملة والبقوليات والبذور. 

الأطعمة التي يجب تجنبها : السكر الأطعمة المجففة منتجات الألبان الكحول الكافيين. 

تنظيف جلدك:

 اشتر فرشاة للجلد وابدأ في استخدامها، إن استخدام الفرشاة على الجلد الجاف يسرع من معدل طرد التوكسينات من جسمك، لأن ذلك سيحفز خلايا الدم والأنسجة الليمفاوية، وهما من العناصر الأساسية في عملية التخلص من السموم. إن استخدام الفرشاة على الجلد ليست شيئاً تفعله في الحمام او تحت الدش. ولكن عندما يكون جلدك جافاً، يمكنك الاستحمام بعد استخدام الفرشاة ولكن ليس أثناء ذلك.

 مارس التدريبات يومياً 

ان ممارسة التدريبات الرياضية مسألة أساسية لكي تتمكن من التخلص من السموم بصورة صحيحة،انا لا اٌقترح عليك أن تلتزم ببرنامج رياضي قاسِ وان تذهب الى النادي الرياضي اوالصالة الرياضية كل يوم، انا هنا أتحدث عن بعض الحركات الرياضية البسيطة الرقيقة، من ذلك النوع الذي يحافظ على جسمك رشيقاً وليناً وشاباً! فسيكون من الرائع، إذا مارست بشكل منتظم بعض المد، او المشي أو تسلق السلالم، او القفز، او السباحة او ركوب الدراجات، او الأيروبكس، او حتى التاي تشي او الكاراتيه إذا وجدت مكاناً جيداً لتعلمها، او أي حركات متوسطة ممتعة، فأي نوع من الحركات يجعلك تعرق سيكون رائعاً.


 اشرب الماء

 ان شرب الماء بانتظام- الماء النقي، وليس ماء الصنبور إلا اذا كنت تستخدم مرشحاً من أكثر الطرق فعالية في تخليص جسمك من السموم. أنا أنصحك بشرب من 6 الى 8 أكواب من الماء يومياً.



 التنفس الصحيح! 

إن الطريقة التي تتنفس بها يمكن ان يكون لها تأثير كبيرعلى صحتك. فالأكسجين مزيل قوي للسموم. إن التنفس العميق مسألة أساسية. معظم الناس يتنفسون بطريقة ضحلة، وبالتالي يحرمون الخلايا والأعضاء والغدد من الأكسجين الذي تحتاجه بشدة. فالأكسجين يطعم، بالمعنى الحرفي للكلمة، الدم والخلايا، كما أنه يزيل السموم من الأعضاءوالغدد. والتنفس العميق له نفس أهمية الحصول على قدر كافٍ من الماء ومن الطعام ذي الجودة العالية. ان نقص الأكسجين يؤثر بشدة في المخ،والنظام العصبي والغدد الكظرية، والغدة النخامية والكلى، والمرارة، والطحال والكبد، والحجاب الحاجز والقولون. وفي الطريقة التي أنصحك باستخدامها،يجب أن يكون النفس قوياً وممتلئاً يبدأ من الحجاب الحاجزة ويملأ رئتيك. ويجب أن تلتزم بهذه الطريقة في التنفس بصفة يومية. ولكن لكي تصل الى النقطة التي يصبح فيها هذا التنفس جزءاً من حياتك اليومية، يجب ان تتدرب على طريقة التنفس التالية لعدة دقائق كل يوم. وبمجرد أن تتقن هذه الطريقة، سيصبح تضمين التنفس العميق في حياتك العادية أسهل، وستتمكن من التنفس بعمق أثناء المشي، والحديث،والجلوس، والعمل، والاسترخاء.